-->

انتقالات اللاعبين 2020: 10 صفقات منتظرة في ميركاتو الصيف

                                                                      انتقالات اللاعبين 2020: 10 صفقا ت منتظرة في ميركاتو الصيف       

                                                                                     نيمار #1

 بمجرد أن بدأ الميركاتو الصيفي سيكون نيمار هو حديث الأكبر، اللاعب أعلن  أنه لا يود الاستمرار مع باريس سان جيرمان ويريد العودة إلى برشلونة، الذي هو أيضًا يتلهف للم الشمل مع نجمه السابق.


لكن أزمة كورونا قد تدمر هذه الأحلام، فإدارة البي آس جي ستطلب مبلغ كبير لبيع لاعبها، بينما النادي الكتالوني بدأ في مواجهة أزمة اقتصادية طاحنة، كما أن الأولوية تذهب حاليًا لدعم مركز المهاجم الصريح بالتعاقد مع لاوتارو.


لكن بشكل عام سيسعى جوزيب ماريا بارتوميو إلى تصالح ع جماهير برشلونة بعد المشاكل الأخيرة وسيقاتل لآخر رمق من أجل إعادة نيمار إلى كامب نو مهما كلف الثمن.

ساديو ماني#2

في مرحلة الأخيرة انتشرت أخبار كثيرة في الصحف الإنجليزية أن ماني لن يتمكن من  رفض أي عرض سيُقدم له من ريال مدريد للحصول على خدماته.
من الواضح أن تقوم إدارة فلورنتينو بيريز بهذه الخطوة خصوصًا بعد تألق الدولي السنغالي في آخر موسمين له رفقة ليفربول، لكن الأكيد أن سعره سيكون باهظًا ثمن.

لاوتارو مارتينيز#3
لاتتوقف سعي برشلونة في الظفر بخدمات نجم إنتر الأول رغم التأكيدات بأن النادي الكتالوني لايقدر على دفع 111 مليون يورو الموجودة في عقد اللاعب بسان سيرو.


و البرسا تسعى لاستغلال رغبة كتيبة أنطونيو كونتي في بعض الإنتدابات وتُخطط لأن تكون الصفقة تبادل، بحيث ينضم لاوتارو إلى كامب نو مقابل لاعبين كارليس ألينا ونيلسون سيميدو.

فيليبي كوتينيو#4

من المحتل أن بايرن ميونخ لن يقوم بشراء  إعارة كوتينيو والبالغ قيمته 120 مليون يورو، ووسط سعيّ برشلونة للتخلص منه، ومن محتل أن الدولي البرازيلي سيرتدي قميصًا جديدًا في الصيف.


ومن ممكن أن تشيلسي هو الوجهة الأقرب لصاحب الـ27 عامًا في ظل اقتناع مدرب  بما قد يجلبه كوتينيو من جودة إلى فريق ملعب ستامفورد بريدج،

 

هذا أقدم موضوع
هذا أقدم موضوع
 
banner

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال